مرحبا اوبتل
تركز تقنية Hi-optel على أجهزة الإرسال والاستقبال الضوئية والبحث والتطوير للمكونات البصرية والتصنيع والمبيعات.إنه يوفر منتجات سلسلة كاملة تغطي معدل البيانات من 155 ميجابايت / ثانية إلى 400 جيجابت / ثانية ، بما في ذلك QSFP-DD و QSFP56 و QSFP28 و QSFP10 و SFP + و SFP إلخ.

منتج 40G

  • 40GBASE-LR4 QSFP + وحدة 1310 نانومتر 10 كم Hi-Optel HQSFP10-2C2

    40GBASE-LR4 QSFP + وحدة 1310 نانومتر 10 كم Hi-Optel HQSFP10-2C2

    وحدة QSFP + LR4 هي ملفوحدة الإرسال والاستقبال الضوئية 40 جيجابت / ثانية لتطبيقات الاتصالات الضوئية التسلسلية ، التصميم متوافق مع 40GBASE-LR4 لمعيار IEEE P802.3ba ، ومسافة نقل تصل إلى 10 كم على SMF.

  • 40GBASE-SR4 QSFP + وحدة 850 نانومتر 100 متر Hi-Optel HQSFP10-381

    40GBASE-SR4 QSFP + وحدة 850 نانومتر 100 متر Hi-Optel HQSFP10-381

    وحدة QSFP + SR4 عبارة عن وحدة إرسال واستقبال بصرية بسرعة 40 جيجابت / ثانية لتطبيقات الاتصالات الضوئية التسلسلية.يتوافق التصميم مع 40GBASE-SR4 لمعيار IEEE P802.3ba ، ومسافة نقل تصل إلى 100 متر على OM3 MMF و 150 مترًا على OM4 MMF.تتوفر وظائف التشخيص الرقمي عبر واجهة I2C كما هو محدد بواسطة SFF-8436 QSFP + MSA.

  • 40GBASE-PLR4 QSFP + 1310nm 10km Hi-Optel HQSFP10-832 وحدة

    40GBASE-PLR4 QSFP + 1310nm 10km Hi-Optel HQSFP10-832 وحدة

    QSFP PSM LR4 هو حل عالي الأداء ، واستهلاك منخفض للطاقة ، وحلول ربط طويلة المدى تدعم 40G Ethernet ، وقناة الألياف ، و PCIe.وهو متوافق مع QSFP MSA و IEEE 802.3ae 10GBASE-LR / LW3.QSFP PSM LR4 عبارة عن مجموعة مكونة من 4 ممرات ثنائية الاتجاه ، حيث يكون كل حارة قادرًا على نقل البيانات بمعدلات تصل إلى 11.1 جيجابت / ثانية ، مما يوفر معدلًا مجمعًا يبلغ 40 جيجابت / ثانية.

Hi-optel
Hi-optel technology focuses on optical transceivers and optical components R&D, manufacturing and sales. It provides full series products covering data rate from 155Mb/s to 400Gb/s, including QSFP-DD, QSFP56, QSFP28, QSFP10, SFP+, SFP etc.

40G Product

  • 40GBASE-LR4 QSFP+ 1310nm 10km Hi-Optel HQSFP10-2C2 module

    40GBASE-LR4 QSFP+ 1310nm 10km Hi-Optel HQSFP10-2C2 module

    The QSFP+LR4 module is a 40Gb/s optical transceiver module for serial optical communication applications, The design is compliant to 40GBASE-LR4 of the IEEE P802.3ba standard, and transmission distance up to 10 km on SMF.

  • 40GBASE-SR4 QSFP+ 850nm 100m Hi-Optel HQSFP10-381 module

    40GBASE-SR4 QSFP+ 850nm 100m Hi-Optel HQSFP10-381 module

    The QSFP+SR4 module is a 40Gb/s optical transceiver module for serial optical communication applications. The design is compliant to 40GBASE-SR4 of the IEEE P802.3ba standard, and transmission distance up to 100m on OM3 MMF and 150m on OM4 MMF. Digital diagnostics functions are available via an I2C interface as specified by the SFF-8436 QSFP+ MSA.

  • 40GBASE-PLR4 QSFP+ 1310nm 10km Hi-Optel HQSFP10-832 module

    40GBASE-PLR4 QSFP+ 1310nm 10km Hi-Optel HQSFP10-832 module

    QSFP PSM LR4 are a high performance, low power consumption, long reach interconnect solution supporting 40G Ethernet, fiber channel and PCIe. It is compliant with the QSFP MSA and IEEE 802.3ae 10GBASE-LR/LW3. QSFP PSM LR4 is an assembly of 4 full-duplex lanes, where each lane is capable of transmitting data at rates up to 11.1Gb/s, providing an aggregated rate of 40Gb/s.